رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2023

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2023

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2023 من الأسئلة التي ترددت بين الطلاب وأولياء الأمور، في محاولة منهم للوصول إلى المجموع الذي حصل عليها الطالب في نهاية العام الدراسي.

تزايدت حدة القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، وذلك تزامنًا مع إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي في العديد من المحافظات.

كان قد أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي بالغربية امتحانات الترم الثاني في الفترة من 21 مايو إلى 26 من نفس الشهر، ومنذ ذاك اللحظة وهناك حالة من الترقب لظهور النتيجة.

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالغربية؟

لاتزال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني قيد عمليتي المراجعة ورصد الدرجات، وذلك بعد الانتهاء من التصحيح، ليتمكن الطالب من الحصول على درجاته كاملة بدقة بالغة.

تصدر النتيجة فور اعتمادها من قبل المحافظ، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، لتكون متاحة إلكترونيًا بالدرجات ليستطيع الطالب الحصول عليها برقم الجلوس.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الغربية في المدارس

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الغربية في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة بعد ظهورها إلكترونيًا ومرور 24 ساعة على إعلانها، ليتمكن الطلاب من الحصول عليها عن طريق الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في الفناء.

كما يصبح من السهل الحصول على الشهادة الإعدادية الخاصة بالطالب والاستعداد للتقديم في المداري الثانوية أو البدائل المتاحة للثانوي العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.