رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلى والوداد اليوم 6 يونيو بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلى والوداد اليوم 6 يونيو بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يهتم الجمهور الكروي بمعرفة موعد مباراة الأهلى والوداد اليوم 6 يونيو بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بصورة دقيقة، حتى يتمكن من متابعة اللقاء مع بدايته وحتى النهاية والاستمتاع بأداء الفريقين في واحدة من أهم البطولات.

يسعى النادي الأهلي، أن يحقق فوزًا ساحقًا على الوداد المغربي ليضمن فوزه باللقب، وخاصة كونها المباراة التي سيحضرها العديد من الجماهير باستاد القاهرة.

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دورري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتي نصف النهائي.

 وعلى الجانب الآخر وصل الوداد المغربي لنهائي البطولة عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 في مجموع المباراتين الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.

​​​​​​​

ميعاد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

يترقب العديد من الجماهير تلك المباراة الهامة التي من شأنها أن تحدد ملامح الفوز باللقب، وأي فريق سيتمكن منه بعد نهاية تلك المباراة ليتبقى لهم مباراة العودة والأخيرة ليتم الإعلان عن الفائز بالبطولة هذا العام.

تعلن صافرة الحكم بداية اللقاء المنتظر بين الأهلي والوداد في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، ليتمكن الجمهور متابعة أحداثه حتى نهاية زمن المباراة.

​​​​​​​

مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلنت إدارة النادى الأهلي، أن عدد حضور الجمهور تلك المباراة يصل إلى 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي المغربي وذلك بعد موافقة الأمن.

ومن المقرر، أن تنقل  قناة بي إن سبورتس مباراة الأهلي ضد الوداد اليوم في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.