رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية الترم الثاني 2023

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية الترم الثاني 2023

حالة من التأهب والانتظار تسيطر على أولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي، وبدأ العديد منهم يتساءل هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية الترم الثاني 2023 أن لا.

كان المئات من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية بدأوا امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري يوم السبت 20 مايو، واستمر الطلاب في أداء الامتحانات على مدار ست أيام حتى يوم 25 مايو 2023.

وشرعت الكنترولات في تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية الترم الثاني 2023 في إدارة غرب، وإدارة شرق، وإدارة بلبيس، وإدارة منيا القمح، و   إدارة فاقوس، وإدارة أبو حماد، وإدارة الحسينية، وإدارة أبو كبير.

وكذلك تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية في إدارة ههيا و الإبراهيمية، وإدارتي كفر صقر و أولاد صقر، وإدارة ديرب نجم ومشتول السوق     ، وإدارتي القرين والقنايات، وإدارتي  منشأة أبو عمر وصان الحجر، وإدارتي العاشر من رمضان و الصالحية.

وبدأ عملية تصحيح النتيجة بتقدير درجات الطلاب في كراسات الإجابة بعد الاطلاع حلول الأسئلة، ثم يعق ذلك عمليات رصد الدرجات وفور الانتهاء من هذه المرحلة تبدأ أعمال المراجعة، ثم رصد قوائم بأسماء الطلاب وأرقام جلوسهم والدرجات التي تحصلوا عليها في كل مادة وفي المجموع الكلي.

هل ظهرت نتيجة إعدادية الشرقية ترم ثاني 202؟

ونجيب على سؤال أولياء الأمور هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية الترم الثاني 2023؟، بأنه لم تظهر النتيجة حتى وقتنا الحالي، ومن المتوقع أن تظهر يوم الخميس من الأسبوع الجاري أو السبت من الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية