رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات وصور خادشه للحياء في قضية ابتزاز راندا عبد السلام

فيديوهات وصور خادشه للحياء في قضية ابتزاز راندا عبد السلام

وقعت الفنانة راندا عبد السلام ضحية عملية ابتزاز إلكتروني من قبل أحد الأشخاص المجهولين، والذي هددها بنشر فيديوهات وصور خادشه للحياء العام في حالة عدم الانصياع لطلباته بدفع مبلغ مالي.

كانت بداية الواقعة مع تحرير راندا عبد السلام لمحضر للجهات الأمنية ضد شخص يقوم بابتزازها عبر شبكات التواصل الاجتماعي لدفع مبلغ مالي مقابل عدم نشره لمقاطع مصورة وصور لها خادشه للحياء عبر الانترنت.

 وبعد التحقق من الواقعة أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية، هذا الشخص إلى محكمة الجنايات، وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قام بابتزاز راندا حسن إبراهيم السيد عبد السلام، كتابة بنسبة أمور خادشه لشرفها، وهي زعم نشر صور ومقاطع إباحية لها، كما صاحب التهديد طلب منه بإعطائه مبلغ خمسين ألف جنيه.

 ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قام المتهم بنشر أخبار عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يزعم فيها وجود صور وماقطع إباحية تنتهك خصوصية المجني عليها بدون رضاها، سواء كانت صحيحة أو غير صحيحة.

كما جاء في أمر الإحالة أن المتهم أنشأ وأدار حساب على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تحت اسم «randa_reklaml»، وذلك بقصد ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابقين والمعاقب عليها قانوناً.  

 كما تعمد المتهم إزعاج ومضايقة المجني عليها، وذلك من خلال اساءة استخدام جهاز اتصالات وهو الهاتف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 ومن جانبها خرجت الفنانة راندا عبد السلام، في أول تعليق لها على قضية ابتزازها وتهديدها بنشر صور وفيديوهات خادشه للحياء، حيث اكتفت بكتابة جملة : «كش ملك».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية