تحميل كتاب الحاسب ثاني متوسط فصل ثالث 1444 pdf

تحميل كتاب الحاسب ثاني متوسط فصل ثالث 1444 pdf

يمثل الكتاب المدرسي أهمية خاصة لطلاب المراحل الدراسية المختلفة بمدارس المملكة، لذا يرغب العديد من الطلاب في الحصول على كتاب الحاسب ثاني متوسط فصل ثالث 1444 pdf.

وتعتبر مادة الحاسب المهارات الرقمية، أحد أهم المواد التي يدرسها الطلاب في الصف الثاني المتوسط، على مدار أيام الدراسة في الفصول الدراسية الثلاثة.

ويحتوي كتاب الحاسب لطلاب الصف الثاني المتوسط  على المنهج المقرر على الطلاب خلال هذه المرحلة الدراسية،  بداية من الوحدة الأولى «إنتاج مقطع فيديو»، والتي تشتمل على الدرس الأول «الوسائط المتعددة»، كما تحتوي على الدرس الثاني «إنشاء فيلم»، وأخيراً الدرس الثالث «التأثيرات البصرية».

كما يحتوي الكتاب على الوحدة الثانية «المخططات البيانية»، والتي تشتمل على الدرس الأول «المخططات البيانية المتقدمة»، والدرس الثاني «التعامل مع المخططات البيانية».

ويشتمل كتاب الحاسب لطلاب الصف الثاني المتوسط  كذلك على الوحدة الثالثة «برمجة الروبوت»، وما يحتوي عليه من الدرس الأول «التحكم في الروبوت - Robot Control»، والدرس الثاني«البرمجة التركيبية - Modular Programming».

كتاب الحاسب ثاني متوسط فصل ثالث 1444 pdf

ويكن للطلاب الراغبين في الحصول على كتاب الحاسب ثاني متوسط فصل ثالث 1444 pdf، الاطلاع عليه في الملف التالي، مع إمكانية تحميله بالضغط على النافذة الخاصة بالكتاب ثم الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل، للاحتفاظ بالملف بصيغة بي دي إف على الجهاز الشخصي للعودة له في أي وقت.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية