رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الشرقية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الشرقية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

اعتمد محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، ويهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الشرقية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس.

نسبة النجاح في نتيجة إعدادية الشرقية 2023

وبلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى مدارس الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية للفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، نحو 85.9%.

عدد الطلاب الناجحين في إعدادية الشرقية 2023

وتقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس محافظة الشرقية الرسمية، نحو 137 ألف و250 طالب وطالبة.

وأدى الطلاب الامتحانات داخل 757 لجنة امتحانات، مقسمة على 746 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة، و8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية، و3لجان لطلاب مدارس النور والصم، ومستشفى 57357، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

وللبحث عن النتيجة اطلع على الملف التالي، ثم اضغط بالماوس عل الملف ثم اضغط كنترول f واكتب اسم الطالب في المربع الظاهر أمامك، وانتظر حتى تظهر نتيجة البحث، وستجد النتيجة أمامك بعد ذلك.

​​​​​​​

كانت امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية، انطلقت اعتبارًا من يوم السبت 20 مايو، واستمر الطلاب في أداء الامتحانات على مدار ست أيام حتى يوم 25 مايو 2023.

 وعقب انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، بدأت عمليات تصحيح الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية الترم الثاني 2023 في كنترولات التصحيح في في إدارة غرب، وإدارة شرق، وإدارة بلبيس، وإدارة منيا القمح، وإدارة فاقوس، وإدارة أبو حماد، وإدارة الحسينية، وإدارة أبو كبير.

كما جرى تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية في إدارة ههيا و الإبراهيمية، وإدارتي كفر صقر و أولاد صقر، وإدارة ديرب نجم ومشتول السوق        ، وإدارتي القرين والقنايات، وإدارتي  منشأة أبو عمر وصان الحجر، وإدارتي العاشر من رمضان و الصالحية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية