رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهرت.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم التاني 2023 برقم الجلوس والاسم

ظهرت.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم التاني 2023 برقم الجلوس والاسم

أعلنت مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ترم تاني 2023 برقم الجلوس فور اعتمادها رسميًا من المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ترم تاني

واعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني صباح اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023 بنسبة نجاح بلغت 85.9%.

وبلغت أعداد الطلاب الذين أدوا امتحانات الترم الثاني 137 ألف و250 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 757 لجنة على مستوى المحافظة، وظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الشرقية إلكترونيًا لجميع الطلاب المقيدين بالمدارس على مستوى مراكز المديرية.

​​​​​​​نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم التاني

ومن المقرر عقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم التاني أن يتم الإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى المحافظة.

وتعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم التاني 2023 بالاسم فقط في المدارس بداية من غدًا الخميس 8 يونيو في الكشوف التي ستوضع بأماكن ظاهرة بكل مدرسة.

وللبحث عن النتيجة اطلع على الملف التالي، ثم اضغط بالماوس عل الملف ثم اضغط كنترول f واكتب اسم الطالب في المربع الظاهر أمامك، وانتظر حتى تظهر نتيجة البحث، وستجد النتيجة أمامك بعد ذلك.

​​​​​​​

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات

وتعلن النتيجة برقم الجلوس على لينك البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2023 لطلاب الشهادة الإعدادية الذين خاضوا امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الجاري.

ويمكنكم الحصول على نتيجة تالتة إعدادي 2023 محافظة الغربية برقم الجلوس من خلال الدخول على الملف السابق وكتابة الرقم بشكل صحيح ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية