رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية إدارة غرب الزقازيق الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية إدارة غرب الزقازيق الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية الزقازيق الترم الثاني 2023 إدارة غرب وشرق محافظة الشرقية الدور الأول بعد أن اعتمدها المحافظ رسميًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الزقازيق الترم الثاني

واعتمد المحافظ الدكتور ممدوح غراب، نتيجة الشهادة الإعدادية الزقازيق الترم الثاني محافظة الشرقية لطلاب إدارة غرب وشرق وكافة الإدارات التعليمية بها، صباح اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023.

 

وأوضحت المديرية التعليمية أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية إدارة الزقازيق، بلبيس، أبو كبير، أبو حماد، فاقوس وغيرها من الإدارات التعليمية على نطاق المحافظة في الدور الأول 2023 بلغت 85.81%، من إجمالي عدد الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الترم الثاني، والبالغة 137 ألف و250 طالب وطالبة.

ووصلت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 للشهادة العامة 85.91% والمهنية 68.59%، وبالنسبة لطلاب الصم فوصلت النسبة إلى 94%، و83% للمكفوفين.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية إدارة غرب الزقازيق

وأعلنت البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية إدارة غرب الزقازيق الترم الثاني لطلاب تالتة إعدادي الذين خاضوا امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الجاري.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي مركز الزقازيق 2023 محافظة الشرقية برقم الجلوس بالدخول على هذا الرابط وكتابة الرقم بشكل صحيح ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة، أو من خلال اللينك الموجود بالأسفل.

إدارة غرب الزقازيق

وأعلنت المديرية أسماء الأوائل على كافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، حيث احتلت إدارة الصالحية، منيا القمح، شرق وغرب المراكز الأولى، وحصل طالبين في إدارة غرب الزقازيق على ترتيب ضمن العشر الأوائل.

نتيجة الشهادة الإعدادية الزقازيق

وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الزقازيق محافظة الشرقية بالاسم فقط الترم التاني 2023 في المدارس بداية من غدًا الخميس 8 يونيو في الكشوف التي ستوضع بأماكن ظاهرة بالمدرسة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية