رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بلبيس مركز بلبيس محافظة الشرقية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بلبيس مركز بلبيس محافظة الشرقية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية بلبيس مركز بلبيس محافظة الشرقية 2023 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها رسميًا من المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية بلبيس مركز بلبيس

وأعلنت مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية بلبيس مركز بلبيس الترم الثاني 2023 عقب اعتماد المحافظ الدكتور ممدوح غراب، نتائج الدور الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي صباح اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023.

 

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية مركز بلبيس 2023 الدور الأول 85.81%، من إجمالي عدد الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الترم الثاني، والبالغة 137 ألف و250 طالب وطالبة.

ووصلت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية للشهادة العامة 85.91% والمهنية 68.59%، وبالنسبة لطلاب الصم فوصلت النسبة إلى 94%، و83% للمكفوفين.

نتيجة الشهادة الإعدادية الزقازيق الترم الثاني 

وتعلن البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الزقازيق الترم الثاني لطلاب تالتة إعدادي الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول من العام الدراسي الحالي.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي مركز بلبيس 2023 محافظة الشرقية برقم الجلوس من خلال الدخول على النافذة التالية والبحث برقم الجلوس ثم الاطلاع على النتيجة.

وللبحث عن النتيجة اطلع على الملف التالي، ثم اضغط بالماوس عل الملف ثم اضغط كنترول f واكتب اسم الطالب في المربع الظاهر أمامك، وانتظر حتى تظهر نتيجة البحث، وستجد النتيجة أمامك بعد ذلك.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم التاني

وأعلنت المديرية التعليمية أسماء الأوائل في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم التاني على نطاق المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بالاسم

وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بالاسم الترم التاني 2023 في المدارس بداية من غدًا الخميس 8 يونيو في الكشوف التي ستوضع بأماكن ظاهرة بالمدرسة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية