رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الشرقية الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني جميع مراكز المحافظة

بوابة الشرقية الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني جميع مراكز المحافظة

اعتمدت منذ قليل نتائج الامتحانات من قبل المحافظ، حيث أعلنت بوابة الشرقية الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني جميع مراكز المحافظة أتيحت الآن.

بوابة الشرقية الإلكترونية

واعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، نتيجة الدور الأول والتي أعلنت على بوابة الشرقية الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الإعدادي صباح اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الدور الأول 85.81%، من إجمالي أعداد الطلاب الذين أدوا امتحانات الترم الثاني، والبالغة 137 ألف و250 طالب وطالبة.

ووصلت نسبة النجاح في الإعدادية العامة 85.91% والمهنية 68.59%، وبالنسبة لطلاب الصم فوصلت النسبة إلى 94%، و83% للمكفوفين.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية

وتعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي الذين خاضوا امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الحالي.

ويمكنكم الحصول على نتيجة تالتة إعدادي 2023 محافظة الشرقية برقم الجلوس من خلال الدخول على النافذة التالية والبحث برقم الجلوس، كما هو موضح في التالي:

وللبحث عن النتيجة اطلع على الملف التالي، ثم اضغط بالماوس عل الملف ثم اضغط كنترول f واكتب اسم الطالب في المربع الظاهر أمامك، وانتظر حتى تظهر نتيجة البحث، وستجد النتيجة أمامك بعد ذلك.

 

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم التاني

ويعقب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم التاني نشر أسماء الأوائل على نطاق المحافظة.

وتعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم التاني 2023 بالاسم فقط في المدارس بداية من غدًا الخميس 8 يونيو في الكشوف التي ستوضع بأماكن ظاهرة بكل مدرسة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية