رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني

بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني

أعلنت بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني برقم الجلوس بعد أن اعتمدت رسميًا من قبل المحافظ منذ قليل.

 

بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا

واعتمد المحافظ اللواء أسامة القاضي، نتائج الطلاب قبيل ظهورها على بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا رسميًا، معلنًا نسب النجاح ومهنئًا الأوائل على تفوقهم.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 74.29% بعدد 65 ألف و309 طالب وطالبة من إجمالي أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات والبالغ 91 ألف و247 طالب، حضر منهم 87 ألف و905 طالب وطالبة.

البوابة الإلكترونية محافظة المنيا

وأعلنت البوابة الإلكترونية محافظة المنيا نتائج طلاب تالتة إعدادي في الترم التاني من العام الدراسي 2023 بالإدارة التعليمية والمدارس الموزعة على مراكز المحافظة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالإدارة التعليمية.

وأُعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 الترم الثاني برقم الجلوس بعد قرابة أسبوعين من انتهاء امتحانات الدور الأول، والتي أجريت في الفترة من يوم السبت 20 إلى الخميس 25 مايو الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا

ويمكنكم الدخول على هذا الرابط للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الدور الأول 2023 الترم الثاني والمتاح على موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة تالتة إعدادي محافظة المنيا

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تالتة إعدادي محافظة المنيا بالاسم فقط الترم الثاني 2023 بالمدارس بداية من غدًا الخميس 8 يونيو بكافة المدارس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية