رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ملوي محافظة المنيا 2023 الترم الثاني برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ملوي محافظة المنيا 2023 الترم الثاني برقم الجلوس

اعتمد المحافظ اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية ملوي محافظة المنيا 2023 الترم الثاني، والتي أعلنت منذ قليل برقم الجلوس على البوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية ملوي

واعتمد المحافظ اللواء أسامة القاضي، نتيجة الشهادة الإعدادية ملوي وغيره من إدارات المحافظة الترم الثاني 2023، وتم نشر لينك النتائج على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا رسميًا.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 الدور الأول 74.29% بعدد 65 ألف و309 طالب وطالبة من إجمالي أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات والبالغ 91 ألف و247 طالب، حضر منهم 87 ألف و905 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا

وتم الإعلان عن الشهادة الإعدادية المنيا الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023 بالإدارة التعليمية والمدارس الموزعة على مراكز المحافظة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالإدارة التعليمية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم

ويستطيع جميع طلاب مركز ملوي الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم بالدخول على هذا الرابط الذي أعلنت من خلالها النتائج لطلبة الدور الأول 2023.

وأُعلنت نتيجة تالتة إعدادي محافظة المنيا 2023 الترم الثاني برقم الجلوس بعد قرابة أسبوعين من انتهاء امتحانات الدور الأول، والتي أجريت في الفترة من يوم السبت 20 إلى الخميس 25 مايو الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا بالاسم فقط الترم الثاني 2023 بالمدارس بداية من غدًا الخميس 8 يونيو بكافة المدارس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية