رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 pdf لعلمي وأدبي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 pdf لعلمي وأدبي

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 pdf، حتى يتمكنوا من معرفة موعد أداء كل مادة والاستعداد لها بالشكل الجيد الذي يمكن الطالب من الحصول على الدرجة النهائية في الامتحان.

يبدأ جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 بالمواد الغير مضافة للمجموع أولًا، ليحصل الطالب على راحة بعدها للاستعداد إلى خوض امتحانات المواد الأساسية.

​​​​​​​

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي pdf 2023

يمكنك الحصول على الجدول لمعرفة مواعيد كل مادة سواء للشعبية الأدبية أو العلمية، والذي يعد من أهم الأشياء التي يسعى إليها الطالب.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 منذ فترة طويلة ليستعد الطلاب إلى ماراثون الامتحانات، الذي ينطلق يوم الإثنين الموافق 12 يونيو بمادة التربية الدينية والوطنية.

وتستمر امتحانات الثانوية العامة لمدة شهر على وجه التقريب، حيث تنتهي يوم الخميس الموافق 13 من يوليو المقبل لجميع الشعب المختلفة.

يمكن للطالب تحميل جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 والحصول على نسخة منه بصيغة pdf عن طريق الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية.

الجدير بالذكر، أن طلاب الصف الثالث الثانوي يحصلون على إجازة عيد الأضحى المبارك، لمدة 5 أيام، والتي تبدأ من 27 يونيو 2023 حتى 1 يوليو 2023 خلال فترة الامتحانات، والتي توضح في الجدول المذكور أعلاه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.