رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق التمريض 2023 محافظة سوهاج المتوقع في جميع المدارس

تنسيق التمريض 2023 محافظة سوهاج المتوقع في جميع المدارس

بدأ العشرات من طلاب الصف الثالث الإعدادي الحاصلين على الشهادة الإعدادية في الاستعداد للعام الدراسي الجديد بالبحث عن مدارس التعليم الثانوي المختلفة، ويرغب العديد منهم في التعرف على تنسيق التمريض 2023 محافظة سوهاج المتوقع في جميع المدارس.

وتعتبر مدارس التمريض في محافظة سوهاج من أفضل بدائل الثانوية العامة، حيث يقبل العديد من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية عليها للالتحاق بها.

وتنتشر مدارس التمريض في محافظة سوهاج، حيث تصل إلى 15 مدرسة تمريض تتوزع على مختلف المراكز والمدن، وتقبل هذه المدارس الطلاب من الجنسين بنين وبنات.

وهي تتواجد في كل من مدرسة التمريض في طهطا بنات، ومدرسة التمريض في طما بنات، ومدرسة التمريض في جهينة بنات، ومدرسة التمريض في المراغة بنات، ومدرسة التمريض في أخميم بنات.

ومدرسة التمريض في بنات، ومدرسة التمريض في المنشاة بنين، ومدرسة التمريض في دار السلام بنين، ومدرسة التمريض في جرجا بنين، ومدرسة التمريض في المراغة بنين.

ومدرسة التمريض في طما بنين، ومدرسة التمريض في ساقلتة بنين، و، ومدرسة التمريض في أخميم بنين، ومدرسة التمريض في جهينة بنين.

تنسيق تمريض سوهاج 2023

يرتبط مدرسة التمريض في بالمجاميع التكرارية في نتيجة الشهادة الإعدادي في المحافظة، مع العلم ان نسبة النجاح قد ارتفعت في العام الحالي إلى نحو 79%، مقارنة بنسبة النجاح في العام الماضي والتي بلغت 71%.

وبناء على نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية التي شهدت ارتفاعاً بنسبة 8%، فمن المتوقع أن يشهد مدرسة التمريض في ارتفاع هذا العام أيضاً، مع العلم أن تنسيق التمريض 2023 محافظة سوهاج.

مع العلم أن تنسيق التمريض 2023 محافظة سوهاج في جميع المدارس، للعام الدراسي الماضي 2022-2023، قد تراوح فيما بين 273 درجة وحتى 200 درجة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية