رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق التمريض 2023 محافظة الجيزة المتوقع (المؤشرات)

تنسيق التمريض 2023 محافظة الجيزة المتوقع (المؤشرات)

يستعد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الجيزة للعام الدراسي الجديدة بالبحث عن مدارس التعليم الثانوي المختلفة، لذا يرغب العديد من الطلاب في التعرف على توقعات تنسيق التمريض 2023 محافظة الجيزة للشهادة الإعدادية بالمؤشرات.

تنسيق تمريض الجيزة 2023

ويخضع الطلاب الراغبين في التقدم للالتحاق بمدارس التمريض لتنسيق القبول، مع العلم ان الحد الأدنى للقبول في تنسيق التمريض 2023 محافظة الجيزة يتم تحديده بناء عدد من الضوابط.

ويأتي في مقدمة هذه الضوابط الأماكن الشاغرة في مدارس التمريض على مستوى محافظة الجيزة، وكلما ازداد عدد الفصول الخالية والمؤهلة لاستقبال طلاب الصف الأول الثانوي تمريض في المحافظة كلما انخفض الحد الأدنى لتنسيق التمريض بالجيزة.

 أما الأمر الثاني والذي يمكن أن يتحكم في تحديد درجات تنسيق التمريض 2023 بالجيزة، هو معدلات المجاميع في نتيجة الشهادة الإعدادية فكلما ارتفعت معدلات درجات الطلاب في المجموع الكلي بالنتيجة، كلما ارتفع التنسيق، ويتم تحديد ذلك من خلال عملية إحصاء تكراري لمجاميع الطلاب.

وتعتبر نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية واحدة من المؤشرات التي تتحكم في تنسيق التمريض 2023 في محافظة الجيزة، فكلما ازدادت نسبة النجاح كلما ارتفع التنسيق.

تمريض الجيزة بياخد من كام؟

ويمكن الاطلاع على المؤشرات المحددة لدرجات تنسيق التمريض 2023 محافظة الجيزة، عبر النقاط التالية:

  • ارتفعت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية في العام الحالي إلى 85.17%، مقارنة بالعام الماضي والتي سجلت 82.6%.

 مع الأخذ في الاعتبار أن تنسيق التمريض في محافظة الجيزة، كان قد تم اعتماده في العام الدراسي 2022-2023، بواقع 218 درجة، ومن المرجع أن يرتفع بواقع درجة أو درجتين ليصل إلى 220 هذا العام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية