رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تقديم الصف الأول الثانوي 2023 في محافظة القليوبية

موعد تقديم الصف الأول الثانوي 2023 في محافظة القليوبية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عن موعد تقديم الصف الأول الثانوي 2023 في محافظة القليوبية، في عموم مدارس المحافظة الرسمية للطلاب المنتظمين، وذلك للعام الدراسي الجديد 2023-2024.

ومن جانبه اعتمد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، تنسيق الثانوية العامة محافظة القليوبية 2023 الرسمي للشهادة الإعدادية، وذلك على مستوى كافة مدارس المحافظة الرسمية.

الثانوي بياخد من كام في القليوبية؟

وتقرر تحديد درجات القبول في تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 القليوبية بواقع 225 درجة كحد أدنى، وذلك على مستوى كافة مدارس التعليم الثانوي العام في عموم المحافظة كمرحلة أولى.

كما قرر محافظ القليوبية، أن يتم استثناء الطلاب والطالبات من الحاصلين على مجموع 277 درجة أو ما يزيد عنها، من الشرط الخاص بالتوزيع الجغرافي.

موعد تقديم أولى ثانوي 2023 القليوبية

وكشفت مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، سماح ابراهيم،  موعد تقديم الصف الأول الثانوي 2023 في محافظة القليوبية، وذلك بدءًا من من يوم الاثنين 12 يونيو 2023، على أن تستمر عملية تقديم طلبات الالتحاق بمدارس الثانوية العامة في عموم المحافظة، من المقرر لها أن تستمر على مدار شهر كامل.

ومن جانبها صرحت مدير مديرية التربية والتعليم في القليوبية،  سماح ابراهيم، بأنه عقب الانتهاء من عملية تنسيق المرحلة الأولى الخاصة بقبول الطلاب في التعليم الثانوي العام، وتسكين الطلاب الجدد في مدارسهم بالمرحلة الثانوية، ستتم عمليات الحصر والوقوف على الأماكن الشاغر في عموم مدارس التعليم الثانوي العام على مستوى كافة إدارات محافظة القليوبية التعليمية.

ولفتت إلى أنه بعد الانتهاء من عملية الحصر سيتم الكشف بشكل رسمي عن موعد بدء المرحلة الثانية من تنسيق القبول في مدارس الثانوية العامة في المحافظة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية