رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد قليل.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط بالاسم ورقم الجلوس

بعد قليل.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط بالاسم ورقم الجلوس

انتظروا خلال الفترة القليلة المقبلة الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط بالاسم ورقم الجلوس، بعد اعتمادها رسمياً من جانب محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد.

ويشار إلى أن نحو 84 ألف طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي كانوا بدأوا امتحانات الشهادة الإعدادية داخل 397 لجنة في عموم مراكز وقرى محافظة أسيوط، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 20 مايو، وحتى يوم الخميس الموافق 25 مايو.

وشرعت الكنترولات في تصحيح أوراق إجابات الطلاب فور انتهاء الامتحانات، وذلك على مستوى مراكز كل من ديروط، ومركز القوصية، ومركز منفلوط، ومركز أبنوب، ومركز أبو تيج، ومركز صدفا، ومركز البداري، ومركز الغنايم، ومركز ساحل سليم، ومركز الفتح.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 أسيوط

من جانبه كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عبد العزيز زنار، أن محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط.

وأوضح عبد العزيز زنار، أعن عمليات تصحيح ورصد ومراجعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط، قد انتهت بالفعل وبشكل رسمي، مضيفاً وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بأنه سيتم الإعلان عن النتيجة عبر الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وقال إن نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسيوط 2023، سيتم عرضها على اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، وذلك لاعتمادها والإعلان عنه بشكل رسمي على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط عبر الإنترنت.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية