رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2023 برقم الجلوس وبالاسم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2023 برقم الجلوس وبالاسم

أعلنت مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2023 برقم الجلوس والاسم الدور الأول بعد أن اعتمدها المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط ترم ثاني

واعتمد المحافظ اللواء عصام سعد، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط ترم ثاني، اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 تمهيدًا لإعلانها إلكتروني على الموقع الرسمي الذي خصصته المديرية التعليمية برقم الجلوس.

وقال عبد العزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط الترم الثاني، تعلن اليوم عبر الصفحة الرسمية للمديرية التعليمية، مرفقة بأعداد ونسب النجاح من بين الطلاب المقيدين في امتحانات الدور الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس

ويمكنكم الحصول على النتائج بالدخول على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس 2023 الفصل الدراسي الثاني من هذا الرابط وسوف تظهر بالدرجات.

وتعلن المديرية أسماء أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 في نتيجة الدور الأول من امتحانات العام الدراسي الجاري والدرجات الحاصلين عليها أصحاب المراكز العشرة الأولى.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم

وتعلن وكالة وزارة التربية والتعليم بأسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم فقط 2023 الترم الثاني للطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول بداية من يوم الأربعاء 14 يونيو، ويمكن أيضًا الحصول على برقم الجلوس، وذلك من خلال الكشوف المدرسية.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات تالتة إعدادي 2023 الترم الثاني في الفترة من السبت 20 إلى يوم الخميس 25 مايو الماضي في لجان مدرسية، وتظهر نتيجة الدور الأول اليوم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية