رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالتة إعدادي أسيوط برقم الجلوس الترم الثاني 2023

نتيجة تالتة إعدادي أسيوط برقم الجلوس الترم الثاني 2023

يتاح لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط الاطلاع على نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022-2023، بداية من مساء اليوم الثلاثاء.

نتيجة 3 إعدادي أسيوط ترم ثاني 2023

وعقدت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي في أسيوط في الفترة من السبت 20 مايو الماضي، وحتى الخميس 25 من نفس الشهر.

وعلى مدى قرابة ثلاثة أسابيع، عملت كنتروات الشهادة الإعدادية بالمحافظة على إنهاء أعمال ظهور النتيجة، والتي تشمل تصحيح كراسات الإجابات، وتجميع الدرجات، ومراجعة التصحيح، وإعداد كسوف النتائج.

وتسبب تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، مقارنة ببقية المحافظات، في غضب أولياء الأمور، الذين لوّحوا بتقديم شكوى لمجلس الوزراء.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، صباح الثلاثاء 13 يونيو، إرسال كشوف النتيجة إلى مكتب المحافظة لاعتمادها، عن أن تعلن إلكترونيا في المساء، وتوزع على المدارس صباح اليوم التالي.

لينك نتيجة إعدادية أسيوط برقم الجلوس

وتعتمد مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة على الإنترنت في نشر نتائج طلاب الشهادة الإعدادية، حيث يتاح الاستعلام عنها برقم الجلوس، من خلال الرابط من هنـا.

تشمل النتيجة على الموقع اسم الطالب والمدرسة والمجموع الكلي والدرجات، بالإضافة إلى المواد للدور الثاني إن وجدت.

يشار أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية في أسيوط العام الحالي، بلغ حوالي 84 ألف، تم توزيعهم على 397 لجنة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011