رئيس التحرير أحمد متولي
 مستوى امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2023

مستوى امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2023

يحرص العديد من الطلاب وأولياء الأمور، على معرفة مستوى امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2023، للإطمئنان على أبنائهم بعد دخولهم اللجان المختلفة.

خاض طلاب الثانوية العامة 2023 اليوم الأحد، أولى امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى 12 ظهرًا، وفقًا للجدول المعلن من قبل الوزارة.

​​​​​​​

مستوى امتحان العربي للصف الثالث الثانوي 2023

أشار العديد من معلمي مادة اللغة العربية، إلى أن مستوى الأسئلة جاءت للطالب المتوسط، دون مواجهة أي تعقيد، بعد الاطلاع على ورقة الأسئلة خلال فترة الإجابة المحددة للطالب.

كما أكد عدد من المعلمين، أن عدد الأسئلة تتناسب مع وقت الامتحان المحدد للحل، وهو الأمر الذي يعد من أهم النقاط التي من الواجب النظر إليها، ليصبح من السهل حل الأسئلة خلال الفترة المحددة لذلك.

​​​​​​​

هل امتحان العربي للثانوية العامة سهل؟

تساءل العديد من أولياء الأمور بشأن مدى سهولة امتحان اليوم، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لذا أوضح معلمي المادة أن من السهل على الطالب المتفوق الحصول على الدرجة النهائية، حيث لن يخرج الامتحان عن الكتاب المدرسي والمراجعات التي خاضها المعلمين مع الطلاب على مدار الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن امتحان اللغة العربية تتضمن على بعض الأسئلة التي تحتاج إلى التركيز والدقة لاختيار الإجابة الصحيحة، وذلك لتمييز الطالب المتوسط من قرينه المتفوق الذي يستحق الدرجة كاملة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.