رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2023 للقطاع الحكومي

قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2023 للقطاع الحكومي

أعلن رئيس الوزراء، إجازة عيد الأضحى 2023 بقرار رسمي، حتى يتعرف عليها جميع الموظفين في القطاعي الحكومي والخاص على السواء.

​​​​​​​

إجازة عيد الأضحى بقرار من رئيس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرار يفيد منح جميع الموظفين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد رئيس الوزراء، أن إجازة عيد الأضحى المبارك تبدأ من يوم وقفة عرفات الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، على أن يتم الحصول على 7 أيام متتالية.

إجازة العيد الكبير 2023

تنتهي عطلة عيد الأضحى المبارك في جميع المصالح الحكومية يوم الاثنين الموافق 3 من يوليو المقبل، وذلك مع استمرار أعمال الامتحانات وفقًا للمواعيد المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

يحصل جميع العاملين في القطاع الحكومي على إجازة ممتدة لأسبوع وذلك بعد ضم عطلة ذكرى ثورة 30 يونيو إلى إجازة العيد الكبير، ليتمكن جميع المواطنين من الحصول على فترة راحة طويلة للاستجمام والاسترخاء.

الجدير بالذكر، أن جميع الموظفين في القطاعات الحكومية والخاصة تعود إلى رأس عملها بداية من يوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو المقبل، وذلك بعد إنقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك الذي يعد من أهم الأعياد الدينية التي ينتظرها جميع المسلمبن من بقاع الدول الإسلامية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.