رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك 2023؟

كم عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك 2023؟

يهتم العديد من الموظفين بمعرفة عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 للقطاع الحكومي والخاص، التي من المقرر الحصول عليها وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 رسميًا حتى يتعرف عليها جميع العاملين في القطاعات المختلفة.

​​​​​​​

عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2023

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أنه من المقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك يوم وقفة عرفات في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، على أن تكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك في جميع المصالح الحكومية يوم الاثنين الموافق 3 من يوليو المقبل، وذلك مع استمرار أعمال الامتحانات وفقًا للمواعيد المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وبذلك تصل عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2023 إلى 7 أيام متواصلة من الثلاثاء حتى الاثنين، ليستعد جميع الموظفين في القطاعات المختلفة للعودة إلى رأس عملهم بداية من يوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو المقبل.

إجازة العيد الكبير 2023 في مصر

تعتبر إجازة العيد الكبير 2023 في مصر من أطول العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها، حيث يستغل العديد من الموظفين تلك المدة في السفر والاستجمام لكسر القواعد الروتينية التي تقيدهم بسبب كثرة الأعمال التي تقع على كاهل كل منهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.