رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الكيمياء اليوم للصف الثالث الثانوي 2023

أخبار امتحان الكيمياء اليوم للصف الثالث الثانوي 2023

يخوض أكثر من 780 ألف طالب وطالبة في الوقت الحالي امتحانات الثانوية العامة، وسط حالة من الاهتمام بين أولياء الأمور ومتابعي أخبار الامتحانات من الراغبين في التعرف على أخبار امتحان الكيمياء اليوم للصف الثالث الثانوي 2023.

ويؤدي صباح اليوم الأحد 25 يونيو طلاب الصف الثالث الثانوي في الشعبة العلمية امتحانات الثانوية العامة في مادة الكيمياء، حيث بدأ الطلاب في التوافد على نحو 2098 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية قبل موعد بداية الامتحان والذي ينطلق في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وأجرى مراقبو اللجان عمليات التفتيش الذاتي لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي للكشف عن أية أدوات لتسريب الامتحانات إلكترونية كأدوات الغش الإلكتروني، مثل الهواتف المحمولة أو السماعات اللاسلكية.

وتداولت عدد من صفحات الغش الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتليجرام أنباء تزعم فيها تسريب أجزاء من امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023.

وهو الأمر الذي أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدم صحته، فيما لما يتم ثبوت حقيقة الأجزاء المتداولة من امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة.

وعلى الجانب الأخر استمرت عملية امتحانات مادة الكيمياء على مدار الفترة الزمنية المخصصة للامتحان بهدوء وسط تأمين كامل من جانب مراقبي اللجان.

فيما تواجد العديد من أولياء الأمور أمام مقار مختلف اللجان في المحافظات المختلفة لمؤازرة أبنائهم وبناتهم من الطلاب، ومن أجل الاطمئنان عليهم واستقبالهم عقب الانتهاء من الامتحان لدعمهم.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية