رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023

حل امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023

انتهى طلاب الشعبة العلمية ظهر الأحد الموافق 25 يونيو، من أداء امتحان مادة الكيمياء المقرر عليهم، فيما يهتم العديد منهم وأولياء أمورهم بالتعرف على حل امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023.

وجاءت أسئلة امتحان مادة الكيمياء اليوم للثانوية العامة من المنهج المقرر على الطلاب في العام الدراسي 2022-2023 بالكامل، حيث توزعت أسئلة الامتحان على اختيار من متعدد وأسئلة مقالية، يجيب عنها الطلاب في ورقة البابل شيت التي تسلموها داخل لجنة الامتحان.

وجاء امتحان الكيمياء المقرر على طلاب الصف الثالث الثانوي اليوم مكوناً من 46 سؤال بمجموع كلي يبلغ 60 درجة، ويبلغ عدد الأسئلة اختيار من متعدد نحو 44 سؤال تم تخصيص 56 درجة لها، موزعة بواقع 32 سؤالا له درجة واحدة و12 سؤالا لها درجتان، بالإضافة إلى سؤالين مقاليين مخصص لها 4 درجات.

إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023

ويقدم موقع «شبابيك» لقرائه من طلاب وطالبات الثانوية العامة حل امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023، وذلك كالتالي:

​​​​​​​

ويهتم العديد من الطلاب بالاطلاع على إجابة الامتحانات الصحيحة، وذلك من أجل مقارنتها بالإجابات التي أدوها على اسئلة الامتحان المقرر عليهم، بهدف التعرف على الدرجات التي من المتوقع لهم الحصول عليها في نتيجة الامتحان.

ويسارع العديد من المعلمين الأوائل وخبراء المادة في نشر الإجابات النموذجية عبر صفحاتهم الشخصية، من أجل تسهيل مهمة الطلاب والطالبات الراغبين في الوصول إلى الحلول النموذجية والصحيحة على أسئلة الامتحان.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية