رئيس التحرير أحمد متولي
 مستوى امتحان الكيمياء اليوم للصف الثالث الثانوي 2023

مستوى امتحان الكيمياء اليوم للصف الثالث الثانوي 2023

شغل مستوى امتحان الكيمياء اليوم للصف الثالث الثانوي 2023 تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور، حتى يتمكنوا من معرفة مدى سهولة أو صعوبة الأسئلة التي وردت في الامتحان.

خاض العديد من طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة امتحان الكيمياء الذي يعد ثالث مادة في المواد الأساسية المضافة للمجموع، حيث دلف الطلاب إلى اللجان في تمام الساعة 9 صباحًا واستمر الامتحان لمدة 3 ساعات.


​​​​​​​​​​​​​​

مستوى امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023

أكد عدد من معلمي مادة الكيمياء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 أعلى من مستوى الطالب المتوسط، وذلك بعد مطالعة ورقة الأسئلة.

وأشار معلمو المادة، إلى أن امتحان الكيمياء يتضمن عدد من النقاط التي تحتاج إلى تركيز عميق، موضحين أنها بحاجة إلى طالب متميز لحلها، حيث يصعب الأمر على الطالب الأقل من المتوسط.

 

وأوضح العديد من معلمي المادة، أن الامتحان طويل إلى حد ما، حيث كان بحاجة إلى المزيد من الوقت الإضافي لحل جميع الأسئلة التي جاءت في الامتحان.

يتضمن امتحان الكيمياء المقرر على طلاب الصف الثالث الثانوي اليوم على 46 سؤال بمجموع كلي يبلغ 60 درجة، ويبلغ عدد الأسئلة اختيار من متعدد نحو 44 سؤال تم تخصيص 56 درجة لها، موزعة بواقع 32 سؤالا له درجة واحدة و12 سؤالا لها درجتان، بالإضافة إلى سؤالين مقاليين مخصص لها 4 درجات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.