رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الجغرافيا اليوم للثانوية العامة 2023

أخبار امتحان الجغرافيا اليوم للثانوية العامة 2023

حرص عدد من معلمي المادة على متابعة أخبار امتحان الجغرافيا اليوم للثانوية العامة 2023، كي يطمئن أولياء الأمور على الطلاب بعد مرور الدقائق الاأولى من الامتحان ومعرفة مدى صعوبة أو سهولة الأسئلة التي تصادفهم.

ينشر شبابيك أخبار امتحان مادة الجغرافيا للصف التثالث الثانوي 2023، وفقًا لما نشره عدد من معلمي المادة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أخبار امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023

بدأ امتحان الجغرفيا في موعده المحدد أي في تمام الساعة 9 صباحًا بجميع اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، دون وجود أي خلل في العملية الامتحانية، وبدا توزيع ورقة الإجابة ومن ثم الأسئلة.

مرت الدقائق الأولى في سلام وبعدها انتشرت العديد من صور لأسئلة امتحان الجغرافيا، ما أثار حالة واسعة من الجدل بين أولياء الأمور.

أشارت إحدى معلمات المادة، إلى أن أسئلة امتحان الجغرافيا تالتة ثانوي 2023 جاءت في مستوى الطالب المتوسط، لافة إلى أنه من السهل الحصول على الدرجة النهائية في ورقة الأسئلة.

​​​​​​​

امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2023

تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى متابعة الامتحان عن كثب حتى نهاية الوفت المحدد للإجابة، والتأكد من الصور التي يتم نشرها عبر التطبيقات الإلكترونية.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة للمواد الأساسية 2023 تم عقدها بداية من 18 يونيو بمادة اللغة العربية، وقبلها أدى الطلاب امتحانات المواد الغير مضافة، على أن يستمر الماراثون حتى يوم الخميس الموافق 13 يوليو المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.