رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وموعد التحويل بين المدارس 2023 بالقاهرة

رابط وموعد التحويل بين المدارس 2023 بالقاهرة

خاطبت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة الإدارات التعليمية التابعة لها بشأن فتح باب التحويل بين المدارس للعام التعليمي المقبل 2023-2024.

وتلزم وزارة التربية والتعليم المديريات التعليمية بالمحافظات لإتاحة النقل بني المدارس خلال إجازة منتصف العام الدراسي؛ لإتاحة الفرصة للطلاب لنقل القيد في حال كانوا يدرسون بمدارس بعيدة عن محل السكن، أو للانتقال من محافظة لأخرى.

موعد التحويل بين المدارس محافظة القاهرة 2023

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه بداية من يوم السبت الموافق 1 يوليو 2023 يتم تفعيل الخدمة الإلكترونية لتحويلات التلاميذ بين المدارس والإدارات ومن المحافظات للقاهرة، ولمدة شهر.

وأوضحت المديرية أن هذه الخدمة متاحة لجميع المراحل للمدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات بداية منKG2 الصف الثاني لرياض الأطفال إلى الصف الثالث الثانوي العام.

​​​​​​​

رابط التحويل بين المدارس محافظة القاهرة

أعلنت المديرية أن التحويل بين المدارس يكون على الرابط التالي: https://eduserv.cairo.gov.eg

ونوهت المديرية أنه للتعامل مع البرنامج الخاص بذلك فقد تم إرسال كلمة المرور الخاصة بكل إدارة تعليمية وعدد 2 فيديو شرح توضيحي من قبل مدير مركز المعلومات لديكم ليقوموا بالشرح والتوضيح والدعم الفني للجنة المشكلة بكل مدرسة.

ويتم التنبيه مشددا بضرورة التأكد من أن جميع حالات التحويل للتلاميذ بين المدارس تمت من خلال استمارة الخدمات الإلكترونية، علما بأن التحويل الورقي مستمر للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011