رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل اليوم في السعودية 26 يونيو 2023 قبل عيد الأضحى المبارك؟

هل البنوك تعمل اليوم في السعودية 26 يونيو 2023 قبل عيد الأضحى المبارك؟

 هل البنوك تعمل اليوم في السعودية 26 يونيو 2023 قبل عيد الأضحى، من الأسئلة التي ترددت كثيرًا بين عملاء البنوك المختلفة، في محاولة منهم لإنجاز المهام البنكية خلال تلك الفترة التي تسبق الاحتفال بالعيد.

يهتم العديد من المواطنين بسحب المرتبات والضمان الاجتماعي وغيرها من المهام البنكية التي يسعون إلى الإنتهاء منها قبل عيد الأضحى.

هل البنوك تعمل اليوم في السعودية؟

أصدر البنك المركزي السعودي، قرار يشير إلى حصول موظفي البنوك المختلفة بالمملكة العربية السعودية على إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 22 من يونيو.

وبذلك فلن تعمل البنوك المختلفة بالمملكة العربية السعودية اليوم، حيث بدأت إجازة عيد الأضحى المبارك والتي تصل مدتها إلى 10 أيام متواصلة.

​​​​​​​

إجازة البنوك في عيد الأضحى المبارك 2023 في السعودية

وجاءت إجازة البنوك في المملكة العربية السعودية قبل إجازة العيد بحوالي 6 أيام، حيث من المقرر أن تستمر العطلة التي تم الحصول عليها حتى يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر يوليو و 13 من شهر ذي الحجة.

وتعتبر إجازة عيد الأضحى المبارك من أطول وأبرز الإجازات الرسمية التي تمنحها المملكة العربية السعودية لجميع الموظفين، لذا ينتظرها الجميع منذ فترة طويلة للحصول على راحة من الأعمال المتراكمة والروتين اليومي ليعود إلى العمل بعد إنتهاء الإجازة بروح نشطة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.