رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار عجل من الدور الرابع للهروب من مصيره في واقعة مثيرة.. (فيديو)

انتحار عجل من الدور الرابع للهروب من مصيره في واقعة مثيرة.. (فيديو)

أثارت واقعة انتحار عجل من الدور الرابع للهروب من مصيره حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في أول أيام عيد الأضحى المبارك 2023.

اعتاد الجميع على مقاطع الفيديوهات المثيرة على مدار أيام عيد الأضحى، والتي تتضمن محاولات هروب العجول من بين يدي الجزار، والتي تعد من أشهر الحلقات التي يتخذها جميع المواطنين مادة للفكاهة.

انتحار عجل في أول أيام عيد الأضحى 2023

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفيديو العجل الذي أقدم على الانتحار، بسبب حالة الخوف التي أحاطت به خلال الساعات الأخيرة قبل ذبحه.

وربما تكون تلك الحالة أصابته بنوبة هلع جعلته يقدم على الانتحار، حيث ألقى بنفسه من أعلى الطابق الرابع بإحدى المنازل في محافظة المنصورة.

فيديو انتحار عجل المنصورة

تخلص عجل من الرهبة التي تملكته مع اقتراب نحره في حادث فريد من نوعه، الأمر الذي قابله العديد من المواطنين بردود أفعال مختلفة منها الكوميدية والآخر المحزنة.

ظهر العجل في مقطع الفيديو أثناء محاولة الانتحار، وبالفعل تمكن من الإنزلاق أرضًا ليقع من أعلى الدور الرابع، حيث هرول العيدد من المواطنين حوله إلا أنه كان قد فارق الحياة لعدم تحركه بعد الحادث الذي تعرض له.

وتم التقاط الفيديو مع محاولته الانتحار وحتى تمكن من إلقاء نفسه من أعلى الطابق الذي كان يتواجد به منتظرًا نحره في عيد الأضحى المبارك.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.