رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر يوم في إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 امتى؟

آخر يوم في إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 امتى؟

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة آخر يوم في إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 امتى، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بنهاية العطلة الرسمية التي منحتها الحكومة لجميع موظفي الدولة بالمصالح والقطاعات المختلفة.

كانت قد بدأت إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو، والتي استمرت على مدار أسبوع كامل للعديد من المصالح الحكومية.

نهاية إجازة عيد الأضحى 2023

يحاول جميع المواطنين الاستمتاع بما تبقى من العطلة التي حصلوا عليها خلال أيام عيد الأضحى، لذا هناك اهتمام كبير بموعد نهايتها رسميًا وفقًا لما أعلنه رئيس الوزراء.

ومن المقرر، أن يكون يوم الأثنين المواافق 3 من يوليو هو آخر أيام إجازة عيد الأضحى 2023، ليتم استئناف العمل من جديد في المصالح الحكومية والخاصة التي حصلت على العطلة كاملة ببعض الأماكن.

​​​​​​​

بداية العمل بعد انتهاء إجازة العيد 2023

يستهل جميع الموظفين أعمالهم في الصباح الباكر ليوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو، وذلك في المواعيد الرسمية التي كان يتم العمل بها دون أي تغير أو تعديل.

وتعتبر عطلة عيد الأضحى المبارك من أطول الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها وتكون مدفوعة الأجر، لذا ينتظرها الجميع من عام لآخر.

تستطيع الحصول على الخدمات التي تم تأجيلها على مدار الفترة الماضية لغلق المصالح الحكومية المختلفة والبنوك وغيرها بسبب الإجازة الرسمية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.