رئيس التحرير أحمد متولي
 مستوى امتحان التاريخ اليوم للثانوية العامة 2023 ومدى صعوبته

مستوى امتحان التاريخ اليوم للثانوية العامة 2023 ومدى صعوبته

تتوجه الأنظار إلى مستوى امتحان التاريخ اليوم للثانوية العامة 2023 ومدى صعوبته، في محاولة لمعرفة الإجابة عن السؤال المتداول بين أولياء الأمور هل الامتحان صعب أم سهل؟.

انطلق امتحان التاريخ في تمام الساعة 9 صباحًا دون تأخير بجميع اللجان المختلفة، ومنذ تلك اللحظة وهناك حالة من التوتر والقلق التي لازمت الآباء والأمهات.

مستوى امتحان التاريخ للصف الثالث الثانوي 2023

يرغب العديد من أولياء الأمور في معرفة مستوى امتحان التاريخ للصف الثالث الثانوي 2023 قبل نهاية اللجان، وذلك للاطمئنان على أبنائهم الذين يخوضون أسئلة الامتحان.

وأشار عدد من معلمي المادة، إلى أن هناك العديد من الأسئلة بامتحان التاريخ التي جاءت فوق مستوى الطالب المتوسط، حيث يوجد بعد الأسئلة التي تحتاج من الطالب تركيز عالي للإجابة عليها بشكل صحيح.

وأكد خبراء المادة، أنه من الطبيعي وجود العديد من الأسئلة التي تحتاج إلى المزيد من التركيز للتميز بين الطالب المتوسط والمتفوق، مشيرين إلى أن هناك بعض الأسئلة التي تعتمد على الفهم ولكنها قليلة.

وأوضح المعلمون، أن الامتحان في الإجمال ممتاز ولا يجوز أن يطلق عليه صعب على الإطلاق، على الرغم من وجود تلك النقاط التي تحتاج إلى تكيز دقيق عند حلها.

تم تخصيص مدة قدرها 3 ساعات لحل المادة جيدًا، حيث ينتهي زمن الإجابة عندما تصل عقارب الساعة إلى 12 ظهرًا، وفقًا للجدول المحدد من قبل الوزارة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.