معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز

يهتم الجمهور بمعرفة تفاصيل اللقاء المرتقب معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز، قبل بداية مباراة من العيار الثقيل للمارد الأحمر وجمهوره الضخم.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، اليوم الأحد 2 يوليو، على استاد السلام، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

من هو معلق مباراة الأهلي وفيوتشرز؟

تساءل العديد من الجماهير عن معلق المباراة الليلة، حيث تعد من أبرز ما يهم الجمهور التي تحرص على متابعة اللقاء عبر الشاشة.

يتولى المعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني مهمة التعليق الصوتي للقاء المرتقب بين الأهلي وفيوتشر اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

مباراة الأهلي وفيوتشرز

تذاع مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم عبر قناة On Time Sports 1 وهي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة برصيد 68 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي لعب 5 مباريات أكثر.

وعلى الجانب الآخر يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 57 نقطة، متفوقًا على الزمالك صاحب المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة ولعب كل فريق 31 مباراة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.