رئيس التحرير أحمد متولي
 رواية شهود وفاة صيدلانية مدينتي بسمة علي.. دهسها ضابط بالسيارة متعمدا

رواية شهود وفاة صيدلانية مدينتي بسمة علي.. دهسها ضابط بالسيارة متعمدا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية تفاصيل واقعة وفاة صيدلانية بمدينة «مدينتي» في نطاق محافظة القاهرة زعموا أنها فارقت الحياة نتيجة قيام جارها الذي يعمل ضابط طبيب بدهسها عمدا.

تفاصيل وفاة الصيدلانية بسمة

أجمعت المنشورات المتداولة، والتي ادعى من كتبوها أنهم شهدوا الواقعة أو نقلوها عن من رأوها أن الضحية صيدلانية تدعى بسمة، وهي زوجة طبيب يدعى حمدان زكي.

وجاء في المنشورات أن الصيدلانية كانت في إجازة لزيارة أهلها بمصر خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وبينما كان طفلها يلعب بـ «سكوتر» أمام المنزل اصطدم بسيارة المتهم، والذي غضب من سلوك الطفل، فهمّ بمحاولة دهس الطفل.

وأضاف الشهود أن الأسرة تحركت سريعا لنجدة الطفل وإثناء المتهم عن رغبته في دهسه بالسيارة فما كان منه إلا أن توجه بسيارته نحو الأم فصدمها بالحائط قبل أن يمر على جسدها مرتين.

وقال البعض إن عدد من الأطفال أصيبوا نتيجة تهور المتهم، والذي تسبب بإصابة طبيب آخر كان في زيارة للعائلة بإصابات أدت لإجراء عمليات طويلة لإنقاذ حياته.

سرعان ما انتشرت تفاصيل الواقعة المزعومة على منصات التواصل الاجتماعي، مسببة الكثير من الغضب لدى مصريين طالبوا باتخاذ إجراءات رادعة بحق المتهم.

وذكرت تقارير محلية أن المتهم قام بتسليم نفسه لقوات الأمن، والتي تحفظت على كاميرات المراقبة في محيط الحادث، وفتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث.

​​​​​​​

 

​​​​​​​​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011