رئيس التحرير أحمد متولي
 صيدلانية مدينتي.. أول قرار للنيابة بعد تولي التحقيق في الواقعة

صيدلانية مدينتي.. أول قرار للنيابة بعد تولي التحقيق في الواقعة

اتخذت النيابة العامة بالقاهرة أول إجراء في تحقيقاتها بواقعة وفاة صيدلانية بمنطقة التجمع الأول، إثر دهسها بواسطة سيارة، والمعروفة إعلاميا باسم «صيدلانية مدينتي».

آخر تطورات التحقيق في مقتل صيدلانية التجمع الأول

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة وفاة الصيدلانية بسمة وإصابة زوجها وأطفالها الثلاثة وطبيب آخر.

واستمعت النيابة لشهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، فيما سلم قائد السيارة المتسبب في الحادث نفسه للشرطة.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفاة ومصابين بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين تصادم سيارة ملاكي بعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما، مما أسفر عن مصرع الأم وتدعى بسمة على حسنين وتعمل صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي وتوفيت إثر نزيف في المخ.

كما أصيب الأب ويدعى حمدان زكى، طبيب بيطري، وإصابة أطفالهما، ياسين 11 سنة، بكدمة أسفل العين، ونور 10 سنوات، بجرح قطعى في الفم، وأحمد 7 سنوات بكسر بالقدم اليسرى، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يشار أن شهود العيان قالوا إن المتهم كان يرغب في دهس أحد أطفال الضحية بسيارته بعد أن صدم الطفل سيارته بـ «سكوتر» فافتدته الأم، حيث مر المتهم بالسيارة فوق جسدها مرتين.

 

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011