مراجعة نهائية استاتيكا للثانوية العامة 2023 شاملة المنهج بالأسئلة pdf وفيديو

مراجعة نهائية استاتيكا للثانوية العامة 2023 شاملة المنهج بالأسئلة pdf وفيديو

​​​​​​​يهتم طلاب الشعبة العلمية بالحصول على مراجعة نهائية استاتيكا للثانوية العامة 2023 شاملة المنهج بالأسئلة المختلفة التي تساعدهم في استذكار المادة جيدًا قبل الامتحان بالطريقة التي تحصل من خلالها على الدرجة كاملة.

ينشر شبابيك مراجعة مادة الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي، في إطار المراجعات التي نعمل على تقديمها للطالب خلال فترة الامتحانات.

​​​​​​​​​​​​​​

مراجعة الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2023

يحرص العديد من معلمي وخبراء المادة بتقديم العديد من المراجعات قبل الامتحان لتضم جميع القوانين والقواعد الهامة التي تساعدك على حل أي سؤال يصادفك في ورقة الأسئلة دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

يستوجب عليك الإنصات جيدًا إلى الفيديو التالي الذي يضم مراجعة شاملة على المنهج كاملًا، حيث من خلالها يمكنك استذكار ومراجعة المادة بدقة فائقة.

مراجعة نهائية استاتيكا تالتة ثانوي سؤال وجواب

تجد العديد من الأسئلة المختلفة في مراجعة نهائية استاتيكا تالتة ثانوي، والتي من خلالها يمكنك التخلص من حالة التوتر والقلق التي تلازمك، حيث جاءت المسائل الحسابية على النحو التالي:

أ ب ح مثلث متساوى االضالع طول ضلعه 12 سم القوى 10 ، 20 ، 30 نيوتن تؤثر فى أ ب ، ب ح ، أ ح أثبت أن محصلة القوى تمر بنقطة تقاطع متوسطات المثلث ثم أوجد مجموع عزوم القوى حول نقطة منتصف ب ح.

أ ب ح د مستطيل فيه أ ب = 8 سم ، ب ح = 12 سم القوى 16 ، 14 ، ق ، ك ث كجم تؤثر في أ ب ، ح ب ، ح د ، أ د على الترتيب فاذا كان المجموع الجبرى لعزوم القوى حول كل من ومركز المستطيل يساوى صفر ، أوجد : ق ، ك .

يمكنك التعرف على باقي المسائل بالإجابات النموذجية من خلال الضغط على الرابط التالية بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.