رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البنك الأهلي غدًا الثلاثاء 4 يوليو 2023

مواعيد عمل البنك الأهلي غدًا الثلاثاء 4 يوليو 2023

يحرص العديد من العملاء على معرفة مواعيد عمل البنك الأهلي غدًا الثلاثاء 4 يوليو 2023، حتى يتمكنوا من الذهاب إلى فروعه المختلفة المتفرقة على مستوى الجمهورية وممارسة المهام التي يرغبون في إتمامها بعد نهاية الإجازة.

حصل جميع العاملين في البنوك المختلفة بما فيهم البنك الأهلي على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الأضحى، وفقًا لقرار رئيس الوزراء.

مواعيد البنك الأهلي بعد إجازة العيد 2023

هناك العديد من الأعمال التي يرغب الكثير من العملاء في إنجازها بأسرع وقت ممكن، لذا تتوجه اهتماماتهم إلى التوقيت المحدد لبداية العمل في البنك.

كان قد بدأت إجازة البنك الأهلي في العيد من يوم الوقفة الموافق 27 من يونيو المنصرم، واستمرت حتى يوم الأثنين الموافق 3 من يوليو الجاري.

ومن المقرر، أن يستأنف البنك أعماله المختلفة ويستقبل عملائه من جديد بداية من يوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو 2023 وفقًا للعطلة المحددة لإجازة العيد.

يفتح البنك الأهلي أبوابه أمام الموظفين في تمام الساعة 8:30 صباحًا، على أن تستمر حتى الساعة 3:30 عصرًا.

​​​​​​​

مواعيد عمل البنك الأهلي يوم الثلاثاء

على الجانب الآخر يبدأ عمل جميع الموظفين في البنك الأهلي في تمام الساعة 8 صباحًا على أن تستمر حتى الساعة 4 عصرًا دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

الجدير بالذكر، أن البنك الأهلي المصري يعمل يوميًا بتلك المواعيد السالف ذكرها عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع وهي إجازتهم الرسمية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.