رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل اليوم في مصر؟ بعد انتهاء عيد الأضحى 2023 شغالة أم إجازة؟

هل البنوك تعمل اليوم في مصر؟ بعد انتهاء عيد الأضحى 2023 شغالة أم إجازة؟

بعد انتهاء انتهاء عيد الأضحى المبارك، تساءل العملاء من مختلف المحافظات هل البنوك تعمل اليوم في مصر؟ الاثنين 3 يوليو 2023 كشركات القطاع الخاص؟ أم أنها إجازة رسمية ممتدة إلى غدًا أسوة بباقي المصالح الحكومية؟

هل البنوك تعمل اليوم في مصر؟

من خلال البيان الصادر قبل العيد، حدد البنك المركزي هل البنوك تعمل اليوم في مصر من عدمه، حيث حددت عدد أيام العطلة الرسمية للعاملين في مختلف الأفرع بجميع المحافظات.

ومنح المركزي المصري العاملين بجميع البنوك عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حدد مدتها بسبعة أيام متواصلة، تدخل من ضمنها الإجازات الأسبوعية وذكرى 30 يونيو، محددًا كذلك موعد العودة وهل البنوك تعمل اليوم الاثنين في مصر أو أنها تقع ضمن الإجازة.

هل البنوك فاتحة اليوم؟

ووفقًا للبيان وردًا على المتساءلين هل البنوك فاتحة اليوم؟ من المواطنين الذين ترتبط مصالحهم بمواعيد عمل تلك الجهات، فقد اعتبر المركزي أن الاثنين عطلة رسمية وأنها لا تعمل اليوم في مصر، حيث أنه سابع أيام العطلة الممنوحة للعاملين بها.

وعلى العملاء الراغبين في التوجه إلى أي فرع من فروع البنوك الموزعة على نطاق الجمهورية التوجه إليها في موعد انتهاء إجازة البنوك بعد عيد الأضحى.

​​​​​​​إجازة البنوك هذا الأسبوع 2023

وفيما يخص إجازة البنوك هذا الأسبوع 2023 فهي تستكمل اليوم ويبدأ العمل بداية من غدٍ الثلاثاء، الأربعاء، الخميس ويُمنح العاملين عطلة أسبوعية يومي الجمعة والسبت المقبلين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية