رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة الغربية نظام 3 و5 سنوات

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة الغربية نظام 3 و5 سنوات

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تخصيص لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة الغربية نظام 3 و5 سنوات بأنواعها صنايع، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة الغربية

وأصدرت الوزارة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 5 يوليو بيانًا رسميًا أعلنت من خلاله ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة الغربية وجميع المحافظات الأخرى بأنواعها التجارية، الصناعية، السياحة والفندقة، بالإضافة إلى الزراعية بعد ظهر اليوم.

واعتمد الدكتور رضا حجازي نتائج الطلاب أمس الثلاثاء، وأعلنت الوزارة أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية، وذلك قبل الكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم محافظة الغربية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، المنيا وسائر المحافظات الأخرى.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

وأوضح ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس متاحًا عبر البوابة الإلكترونية التابعة للوزارة والمخصصة للتعليم الفني.

ويستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي معرفة نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023 الغربية من خلال هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس وستظهر بالدرجات والاسم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الغربية

ويمكنكم الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الغربية تجارة، صنايع، زراعة، سياحة وفنادق الثلاث ونظام الخمس سنوات بالدخول على هذا الرابط أيضًا، حيث أوضحت المحافظة أن الوزارة تعلن جميع النتائج عبر نفس الموقع الإلكتروني التابع لها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية