رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي محافظة الدقهلية

نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي محافظة الدقهلية

 ظهرت رسمياً نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي محافظة الدقهلية 2023، وذلك بعد اعتمادها من جانب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي في مؤتمر صحفي.

وعُرضت نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي، على وزير التربية والتعليم، بعد انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح وتقدير درجات الطلاب ومراجعتها ورصد مجاميع الطلاب في قوائم مرفقة بأسمائهم وأرقام الجلوس الخاصة بهم.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقد مؤتمر للوزير الدكتور رضا حجازي، من أجل الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً من ظهر الأربعاء 5 يوليو.

كما وجهت وزارة التربية والتعليم مديرياتها التعليمية في المحافظات المختلفة بإرسال مندوب لاستلام مظاريف نتيجة الدبلومات الفنية في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم 5 يوليو.

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة عدم فتح مظاريف النتائج أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية بالمراكز والمدن المختلفة، إلا بعد انتهاء وزير التربية والتعليم من الإعلان عن نتيجة الدبلومات بشكل رسمي في مؤتمره الصحفي.

نتيجة دبلوم صناعة الدقهلية 2023

يمكن لكل من الطلاب والطالبات في الدبلومات الفنية، الدخول إلى رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي محافظة الدقهلية، من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي محافظة الدقهلية بالضغط على اللينك التالي من هنا

  • تحديد السنة الدراسية الخاصة بالطالب.

  • تحديد نوع التعليم الذي يدرس فيه الطالب صناعي أم زراعي أو تجاري أو فندقي وأي من النظامين 3 أو 5 سنوات.

  • تحديد المحافظة التي يدرس بها الطالب.

  • الضغط على أيقونة الاطلاع على النتيجة.

  • ستظهر أمامك النتيجة خلال ثواني بالمواد والمجموع الكلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية