رئيس التحرير أحمد متولي
 الأولى على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 كيف تفوقت وما هي طموحاتها المستقبلية؟

الأولى على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 كيف تفوقت وما هي طموحاتها المستقبلية؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدور الأول لمدارس التعليم الفني الثانوي، وحصلت الطالبة ندى عبد الباقي أحمد على المركز الأول في نتائج الدبلومات الفنية 2023 تخصص فني سكرتارية نظام الجدارات.

الأولى على الدبلومات الفنية 2023

والأولى على الدبلومات الفنية 2023 من محافظة بورسعيد، درست مدرسة زينب الكفراوي الثانوية التجاري بنات، وأعربت عن رغبتها في استكمال دراستها بالسنوات المقبلة لتحقيق أحلامها العلمية.

وهنأت الدكتور هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، الأولى على دبلوم تجارة 2023 باعتبارها الأولى على مستوى الجمهورية على نطاق مدارس التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وقالت ندى عبد الباقي، الأولى على الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية 2023 أنه على الرغم من تفوقها الدراسي في السنوات الماضية، وتفاؤلها بالعام الدراسي الجاري، إلا أنها لم تكن تتوقع أن تحصل على المركز الأول.

وعن تطلعاتها المستقبلية، قالت الأول في نتيجة الدبلومات الفنية 2023 أنها تنتوي استكمال دراستها بالالتحاق بإحدى الجامعات كخطوة أولى لتحقيق طموحاتها العلمية والعملية، والتي لن يثنيها عنها عدم تحقيق حلمها بالالتحاق بمدارس الثانوي العام والذي لم تحققه بسبب ارتفاع مصاريفه.

روشتة تفوق 

وتحدثت الأولى على الثانوي الفني 2023 عن كيفية حصولها على المركز الأول، وأعطت روشتة تفوق لمن سيلحقون بها قائلة أنها كانت تبدأ يومها بالتوجه إلى مدرستها ببورسعيد كما كانت تحصل على مجموعات التقوية، وكان لوالدتها دورًا هامًا في تشجيعها كي تستكمل تعليمها.

من جانبها قالت والدة ندى عبد الباقي أن ابنتها وضعت هدف صوب عينيها لتحقيقه، وهي الأصغر بين اخوتها الثمانية، كما أنها لم تكتف بذلك، بل بدأت في العمل بأحد مصانع إنتاج الملابس الجاهزة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية