رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة مركز المعلومات نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2023

بوابة مركز المعلومات نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2023

يمثل الموقع الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2023 أهمية كبيرة لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي في التعليم الفني، من أجل الحصول على الدرجات الخاصة بهم في الدور الأول من العام الدراسي الجاري.

ويخضع الموقع الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر الانترنت لإشراف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تعلن الوزارة من خلاله كافة المستجدات الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية.

يأتي هذا في الوقت الذي انتهت فيه عملية تصحيح نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وتم عرض النتيجة على وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، من أجل اعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي.

 كما وجهت وزارة التربية والتعليم، مديرياتها التعليمية في المحافظات المختلفة، بإرسال مندوب لاستلام مظاريف نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الأربعاء 5 يوليو.

وأكدت الوزارة على ضرورة عدم فتح مظاريف نتيجة الدبلومات الفنية 2023، أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية في المراكز والمدن بالمحافظات إلا بعد إعلان الوزير عنها في مؤتمره الصحفي.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الرسمي

يمكن لكل من الطلاب والطالبات في الدبلومات الفنية، الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2023، من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول على الموقع الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2023  بالضغط على اللينك التالي من هنا

  • تحديد السنة الدراسية الخاصة بالطالب.

  • تحديد نوع التعليم الذي يدرس فيه الطالب صناعي أم زراعي أو تجاري أو فندقي وأي من النظامين 3 أو 5 سنوات.

  • تحديد المحافظة التي يدرس بها الطالب.

  • الضغط على أيقونة الاطلاع على النتيجة.

  • ستظهر أمامك النتيجة خلال ثواني بالمواد والمجموع الكلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية