رئيس التحرير أحمد متولي
 تقييم قصة فيلم بيت الروبي من النقاد ومن هم الأطفال أبطال العمل؟

تقييم قصة فيلم بيت الروبي من النقاد ومن هم الأطفال أبطال العمل؟

منذ الإعلان عن طرحه في دور العرض السينيمائي وحتى نزوله ومشاهدة الكثيرون لأحداثه ولا تزال قصة فيلم بيت الروبي مثارًا لتقييم النقاد، هل بالإيجاب أم السلب؟ ومن هم الأطفال أبطال هذا العمل الذين حققوا شهرة في ظهورهم الأول.

قصة فيلم بيت الروبي

تدور قصة فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي حول زوجين أحدهما هو الفنان كريم عبد العزيز، والذي يجسد شخصية إبراهيم الروبي، المأخوذ منه اسم العمل، والآخر هي الفنانة اللبنانية نور.

ومع تتابع الأحداث وحرص الزوجين على الاحتفاظ بقدر من الخصوصية، خاصة في مثل هذا الموضوع الشائك الذي يخصهما وحدهما، يتفاجأ الطرفان بأن مشكلتهم أصبحت حديثًا لمواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

ويعاني الزوجان من مشكلة تعيقهم عن إنجاب الأطفال، وتتوالى أحداث فيلم بيت الروبي الذي يشاركهما بطولته كريم محمود عبد العزيز، الذي يقوم بدور شقيق إبراهيم الروبي.

فيلم بيت الروبي تقييم

وبمجرد عرضه في عيد الأضحى المبارك 2023 بدور العرض السينيمائي، قام الناقد طارق الشناوي بتقييم فيلم بيت الروبي قائلاً أن الإيرادات الكبيرة التي حققها الفيلم لا يمكن أن توصف بأنها الأعلى تاريخيًا في مصر وذلك لاختلاف العملة على مر الزمن.

وقيم الشناوي فيلم بيت الروبي من حيث الجهد المبذول، مشيدًا بمجهودات المخرج بيتر ميمي التي وصفها بالإبداعية، فضلاً عن قصة الفيلم التي قال أنها تمسنا جميعًا وهي تدخل الآخرين في حياتنا الشخصية، مشيرًا إلى أنه يستحق النجاح، منتقدًا على الجانب الآخر السيناريو، مؤكدًا تمسكه بالتحفظات التي أبداها عليه.

أطفال فيلم بيت الروبي

وأما أطفال فيلم بيت الروبي الذان حققا نجاحًا باهرًا فهما:

  • معاذ جاد: قام بدور شريف ابن شريف الروبي.

  • لوسيندا: شمس بنت كريم عبد العزيز في الفيلم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية