رئيس التحرير أحمد متولي
 سجن ابن إيمان البحر درويش 3 سنوات..تسبب في وفاة طفل

سجن ابن إيمان البحر درويش 3 سنوات..تسبب في وفاة طفل

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن المشدد على ابن إيمان البحر درويش، كما قررت المحكمة تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، في قضية اتهامه بتعاطي المخدرات وقيادة سيارة تحت تأثيرها، مما تسبب في وفاة طفل، وذلك بالتزامن مع نشر لوالده وهو طريح الفراش وقد تبدلت ملامحه نتيجة المرض.

وتعود بداية الواقعة إلى حادث تصادم مروري بين سيارتين يقود الأولى بين إسلام ابن إيمان البحر درويش، بينما يقود الثانية شخص أخر يعمل مصمم جرافيك، ما تسبب في انقلاب سيارة الأخير مما أدى إلى وفاة نجل المصمم.

وبعد انتقال الجهات الأمنية إلى مكان الحادث تبين أن اسلام إيمان البحر درويش، كان يقود سيارته تحت تأثير المخدر كما تم أخذ عينات له أثبتت تعاطيه للمواد المخدرة.

ويأتي الحكم عقب ساعات من نشر أمنية شقيقة إسلام وابنة الفنان إيمان البحر درويش، صورة لوالدها وهو طريح الفراش وقد بدت ملامحه مختلفة تماماً، وعلقت عليها قائلة :«سيشهد التاريخ غن ده بقى إيمان البحر درويش».

وأثارت صورة الفنان إيمان البحر درويش تعاطف كبير من جانب جمهوره ومتابعيه، حيث تغيرت ملامحه بشكل كامل، وفقد وزنه بشكل كبير كما فقد جزء كبير من شعره.

وظهر الفنان إيمان البحر درويش غائباً عن الوعي وفي حالة إعياء كبيرة نتيجة لمعانته المرض، وتداول العديد من جمهوره ومتابعيه لصورته داعين له بالشفاء العاجل وأن يعود معافى من مرضه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية