رئيس التحرير أحمد متولي
 جثمان غريق شاطئ كليوباترا في الإسكندرية يخرج بعد 3 أيام من البحث

جثمان غريق شاطئ كليوباترا في الإسكندرية يخرج بعد 3 أيام من البحث

انتظار طال على مدار 3 أيام للقاء الوداع بعد أن تمكنت قوات الإنقاذ أخيرًا من انتشال جثمان غريق شاطئ كليوباترا في الإسكندرية الذي باتت أسرته على مدار الأيام الماضية منتظرة لقاءه لتوديعه الوداع الخير ودفنه في مثواه الأخير.

غريق شاطئ كليوباترا

وجاء الشاب محمد عماد، غريق شاطئ كليوباترا، إلى كورنيش الإسكندرية، قبل يومين للسباحة، وتم العثور على جثمانه بمنطقة كامب شيزار، التي تبعد عن مكان الغرق بمسافة نحو 2 كيلو متر، بعد أن جرفته المياه خلال اليومين الماضيين.

وطفت جثة غريق كليوباترا على سطح مياه بحر كامب شيزار بالإسكندرية اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023 وتم إنقاذه من قبل قوات الإنقاذ النهري والغطاسين ونقله إلى مشرحة مستشفى الأميري الجامعي.

غريق الإسكندرية 

وأدت الرياح الشديدة خلال اليومين الماضيين إلى ارتفاع منسوب مياه البحر ومن ثم صعوبة انتشار الجثمان، حيث انفلتت يده من الغطاس الذي حاول انتشاله بسبب الرياح وسقط غريق الإسكندرية مرة أخرى في المياه دون إمكانية العثور عليه مجددًا حينها.

 وغريق الإسكندرية هو شاب يدعى محمد عماد، يبلغ من العمر 25 سنة كان قد توجه إلى شاطئ كليوباترا للسباحة برفقة صديقيه، على الرغم من أنها منطقة غير مخصصة للسباحة، وخرج صديقاه ولكنه توغل في البحر ومع حدة الرياح بدء يشعر بالغرق فاستغاث بالحضور، وأثناء محاولة أحدهم إنقاذه جاءت موجة شديدة فلتت أيديهما وكاد أن يغرق الشاب الثاني إلا أنه خرج بسلام دون الآخر.

ولم تفارق والدة غريق شاطئ كليوباترا وأسرته المنطقة التي غرق بها على مدار اليومين الماضيين أملاً في العثور عليه وتوديعه ودفنه في مقابر عائلته، كما أن المنطقة التي قرر نزول البحر بها ليست شاطئًا ولكن على العكس تمامًا فهي يمنع السباحة بها نظرًا لارتفاع الأمواج فيها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية