رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الفلسفة والمنطق اليوم 2023 للصف الثالث الثانوي قبل بدء اللجان وحقيقته

تسريب امتحان الفلسفة والمنطق اليوم 2023 للصف الثالث الثانوي قبل بدء اللجان وحقيقته

كعادتها في الاختبارات السابقة، تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تسريب امتحان الفلسفة والمنطق اليوم الخميس 13 يوليو 2023 للصف الثالث الثانوي قبل بدء اللجان بساعات، فهل الورقة والأسئلة التي تضمنتها حقيقية أم غير ذلك؟

تسريب امتحان الفلسفة

بعض جروبات «تليجرام» و«فيس بوك» تداولت أوراق أسئلة قالت أنها مأخوذة من تسريب امتحان الفلسفة اليوم مما أثار غضب بعض أولياء الأمور الذين يخضع أبنائهم وذويهم للاختبار دون اعتماد على التسريبات المتداولة وإنما بمجهوداتهم الشخصية.

وتضمن تسريب امتحان الفلسفة 2023 اليوم بعض الأسئلة في ورقة تشبه أوراق الامتحان التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاختبارات الثانوية العامة مع حجب كافة المعلومات التي تكشف صاحب الورقة.

امتحان الفلسفة 2023

من جانبه قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة تتتبع تسريب امتحان الفلسفة 2023 للتأكد من مدى صحته وما إذا كان مأخوذ من اختبار اليوم الذي تجريه الوزارة للشعبة الأدبية أم لا.

وفي حالة صحة التسريبات سوف تتخذ الوزارة قرارًا حاسمًا ضد من قام بتسريب امتحان الفلسفة ونشره دون تهاون منها.

وبدأ توافد طلاب الشعبة الأدبية من جميع المحافظات على اللجان منذ التاسعة من صباح اليوم الخميس لأداء امتحان الفلسفة تالتة ثانوي 2023 ليختتموا به امتحانات العام الدراسي الجاري والتي استمرت على مدار أسبوعين كاملين، على أن يتم الإعلان عن نتيجة الدور الأول عقب الانتهاء من أعمال التصحيح الإلكتروني والمراجعة ورصد الدرجات وجمعها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية