رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة عروس الدقهلية بعد زفافها بساعات.. التفاصيل كاملة

وفاة عروس الدقهلية بعد زفافها بساعات.. التفاصيل كاملة

توفيت عروس الدقهلية بعد زفافها بساعات في واقعة مأسوية هزت سماء القاهرة، لتتحول حالة الفرح التي غمرت أسرتها وأصدقائها إلى صدمة كبيرة وألم بالغ لن يستطيع الزمن محوها على الإطلاق، وتبدلت مظاهر الاحتفال إلى نواح وصياح.

لن تمر سوى ساعات قليلة على حفل زفاف الفتاة التي تدعى أسماء وتبلغ من العمر 24 عامًا، لتتعرض لنزيف حاد في ليلة زفافها بسبب عنف الزوج، ما تسبب في وفاتها.

​​​​​​​

تفاصيل حادث وفاة عروس الدقهلية

ورد إخطار إلى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة أجا، بوصول عروس الدقهلية إلى مستشفى أجا المركزي مصابة بنزيف مهبلي حاد.

حررت أسرة العروس محضرًا ضد العريس اتهمته خلاله بالتسبب في إصابة ابنتهم بنزيف حاد أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وتركها بعد إصابتها بنزيف لمدة تزيد عن الـ 5 ساعات قبل التوجه إلى المستشفى.

لن تتمكن العروس الصمود طويلًا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة عقب نقلها إلى المستشفى في حالة يرثى لها، ولذلك أتهمت أسرة الفتاة زوجها بقتلها.

الجدير بالذكر، أنه تم تحرر محضر بالواقعة، وفتحت نيابة أجا بالدقهلية تحقيقًا سريعًا، وصرحت النيابة باستخراج تصريح الدفن للعروس المتوفية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.