رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نزول الرواتب للمتقاعدين شهر يوليو 2023 بالسعودية

موعد نزول الرواتب للمتقاعدين شهر يوليو 2023 بالسعودية

يحرص العديد من المواطنين على معرفة موعد نزول الرواتب للمتقاعدين شهر يوليو 2023 بالسعودية، ليتمكنوا من صرفها حال إضافتها في حسابتهم في الموعد الذي تحدده المؤسسة العامة السعودية للتأمينات الاجتماعية.

تعمل المؤسسة العامة للتقاعد مع وزارة المالية لدفع رواتب المتقاعدين كل شهر في موعد محدد، للتسهيل على المواطنين في الحصول على رواتبهم.

​​​​​​​

موعد صرف الرواتب للمتقاعدين لشهر يوليو

يهتم العديد من المواطنين بمتابعة موعد نزول رواتب المتقاعدين، والتي تساعدهم في مواصلة الحياة بصورة طبيعية للتخفيف عنهم العديد من الأعباء التي تقع على كاهل الجميع في ظل زيادة أسعار جميع المنتجات المختلفة.

لن يتبقى سوى أيام معدودة على ميعاد صرف الرواتب التي يترقبها العديد من المواطنين منذ بداية الشهر، وذلك كونها من الأساسيات لداعمة لهم كي يسهل شراء المتطلبات الأساسية وتلبية احتياجات جميع المواطنين من مأكل وملبس وغيره.

ومن المقرر، أن يتم صرف رواتب المتقاعدين يوم الثلاثاء الموافق 25 من يوليو الجاري 2023، على أن يتم إضافته في حسابات المستفيدين في البنوك.

يجدر الإشارة إلى أنه يتم صرف رواتب المتقاعدين مع اقتراب نهاية الشهر، الأمر الذي يشكل اهتمامًا كبيرًا من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر الراتب فئة كبيرة على نار أحر من الجمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.