رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تقديم كلية الشرطة 2023- 2024.. احصل على الرابط الآن

موقع تقديم كلية الشرطة 2023- 2024.. احصل على الرابط الآن

يشغل موقع تقديم كلية الشرطة 2023 تفكير العديد من الطلاب مع إعلان فتح باب التسجيل التي ينتظرها العديد منهم منذ ظهور النتائج، ليتمكنوا من التقديم خلال الفترة المحددة لذلك بكل سهولة ويسر.

أعلنت كلية الشرطة، عن فتح باب التقديم في هذا الصرح الواسع بداية من يوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو، على أن يستمر استقبال طلبات التقديم حتى يوم 10 أغسطس المقبل.

​​​​​​​

رابط التقديم في كلية الشرطة 2023

يحاول العديد من الطلاب الوصول إلى الرابط المخصص للتسجيل في كلية الشرطة هذا العام، حيث يجرى التقديم أون لاين عن طريق موقع وزارة الداخلية عبر الإنترنت.

يستطيع الطلاب الراغبون في التقديم لكلية الشرطة لهذا العام التسجيل أون لاين، عن طريق موقع وزارة الداخلية عبر الإنترنت وهي الطريقة التي توفر الوقت والجهد على العديد من الطلاب.

وعلى الطالب المتقدم إلى كلية الشرطة الإطلاع على الشروط المطلوبة أولًا، التي من شأنها تحجيم قرار القبول، وبعدها يمكنك الدخول على الرابط التالي المخصص للتقديمات من هنـــــا.


​​​​​​​​​​​​​​

التسجيل في كلية الشرطة 2023- 2024

حددت كلية الشرطة الحد الأدنى للقبول هذا العام، والذي وصل إلى 65% من طلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالي أو الماضي.

تقبل كلية الشرطة الطلاب من حاملي شهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية، ومدارس المتفوقين، مع مراعاة تقديم الطلاب من حاملي شهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية، ومدارس المتفوقين، أصل شهادة المعادلة الصادرة عن مكتب تنسيق القبول بالجامعات المصرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.