اليوم إجازة أم عمل في جميع المصالح الحكومية 22 يوليو 2023؟

اليوم إجازة أم عمل في جميع المصالح الحكومية 22 يوليو 2023؟

اليوم إجازة أم عمل في جميع المصالح الحكومية 22 يوليو 2023 من الأسئلة التي طرحها العديد من المواطنين في الساعات الأخيرة، حتى يتمكنوا من الحصول على الإجابة الصحيحة التي يترتب عليها المهام التي من الممكن القيام بها.

كانت قد منحت الحكومة المصرية يةم الخميس الماضي جميع الموظفين إجازة رسمية يوم الخميس الماضي بمناسبة رأس السنة الهجرية، بدلًا من اليوم الأصلي للعطلة.

​​​​​​​

هل يوجد عمل اليوم؟

هناك العديد من المواطنين الذين يتسائلون هل اليوم السبت إجازة أم عمل في جميع المصالح الحكومية، وغيرها من القطاعات الخاصة، حتى يصبح من السهل تحديد الجهة المقصودة.

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة إن كان هناك عمل في المصالح الحكومية والشركات المختلفة أم لا، ليتم اتخاذ القرارات المختلفة وفقًا لذلك.

هل المصالح الحكومية تتعطل اليوم؟

تعمل جميع المصالح الحكومية المختلفة في مواعيدها الطبيعية، حيث هناك العديد منهم الذي يعمل يوم السبت دون الحصول على إجازة والبعض الآخر يحصل على هذا اليوم كعطلة أسبوعية وهم الفئة التي تحصل على اليوم دون عمل.

يجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء قد منح جميع المواطنين إجازة رسمية يوم الأحد الموافق 23 بمناسبة ثورة 23 يوليو، ليتم تعطيل العمل في جميع المصالح الحكومية والشركات المختلفة، والقطاع الخاص، للاحتفال بتلك الذكرى الخاصة على قلوب المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.