رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الأحد 23 يوليو 2023؟

هل غدًا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الأحد 23 يوليو 2023؟

هل غدًا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الأحد 23 يوليو 2023 من الأسئلة التي ترددت بين العديد من الموظفين سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، وخاصة كونه من الأيام التي تصادف الاحتفال بمناسبة وطنية.

عادة ما يتم ترحيل العطلات التي تأتي في بداية الأسبوع أو منتصفه إلى نهايته وبالأخص يوم الخميس، لذا يحاول جميع الموظفين التعرف على ميعاد الإجازة التي تنتظرهم.

​​​​​​​

هل غدًا الأحد إجازة رسمية؟

يحتفل المواطنون بذكرى ثورة 23 يوليو غدًا الأحد والتي تعد من أهم المناسبات الوطنية لدى المصريين، وتمنح الدولة جميع الموظفين في القطاعات المختلفة إجازة مدفوعة الأجر.

وفي وقت سابق أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن يكون يوم الأحد الموافق 23 من يوليو إجازة رسمية 2023 لجميع المصالح الحكومية، وشركات قطاع الأعمال، والهيئات العامة، وإضافة إلى القطاع الخاص.

وبذلك يكون قد حصل الكثير من موظفي المصالح الحكومية على عطلة طويلة استمرت لمدة 4 أيام متتالية، بداية من الخميس وحتى يوم الأحد.

ومن المقرر، أن يتم استئناف العمل في الأماكن المختلفة بداية من يوم الأثنين على رأسهم البنوك، حيث يستطيع العملاء إتمام المهام البنكية وغيرها بعد انتهاء الإجازة.

الجدير بالذكر، أن إجازة ثورة 23 يوليو في العطلة الرسمية الأخيرة التي يتم الحصول عليها خلال شهر يوليو الجاري، حيث لن يتبقى سوى يومين من الإجازات الأسبوعية

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.